وفد الفيدرالية المغربية لناشري الصحف يزور مقر سفارة الكويت لتقديم التعازي



قدم وفد من الفيدرالية المغربية لناشري الصحف صباح اليوم الثلاثاء، لتعازي للسفير ومسؤولي سفارة الكويت بالرباط في وفاة أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.


وتكون وفد الفيدرالية المغربية لناشري الصحف الذين قامو بزارة مقر السفارة الكويتية من رئيس الفيدرالية محتات الرقاص، مدير نشر صحيفة بيان اليوم باللغتين الفرنسية والعربية، ونائبه عبد الحكيم بديع، مدير نشر يومية النهار المغربية، بالإضافة إلى المقرر العام ومدير نشر موقع العمق المغربي الإلكتروني، محمد الغروس، وعضو المكتب التنفيذي، ومدير موقع حدث كم، حسن أعراب، كما وقع رئيس الفيدرالية في سجل التعازي بمقر السفارة عقب الزيارة.


وكان في استقبالهم بالمقر السفير الكويتي، العديد من الهيئات السياسية والاقتصادية والمجتمعية، فضلا عن دبلوماسيين أجانب وزعماء أحزاب ومسؤولين مغاربة، حسب المصدر.


وقد تم تشييع جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، يوم الأحد الماضي، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الأمير الراحل، بمسجد بلال بن رباح بمنطقة الصديق، بحضور أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الصباح ولفيف من أسرة آل صباح ورجال الدولة بالكويت.


وبهذه المناسبة الحزينة، كان الديوان الأميري الكويتي، قد نعى يوم السبت المنصرم، أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن عمر 86 عاما، وفي أعقاب ذلك أعلن مجلس الوزراء تعيين ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أميرا للبلاد، كما أعلن المجلس الحداد لمدة 40 يوما وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة ثلاثة أيام.


تعليقات الزوار

أحدث أقدم