مجلس وزراء إعلام العرب يشيد بجهود المغرب لنصرة القضية الفلسطينية

 أشاد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية، أمس الأحد، في اجتماعه بطرابلس، بدور الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.


وبصفتها عضوا بالمكتب التنفيذي، شاركت المملكة المغربية في أشغال هذا الاجتماع،  حيث مثّل المغرب وفد من وزارة الشباب والثقافة والتواصل يتكون من مصطفى أمدجار ووديع تاويل وخديجة قرامدة.


وأصدر المكتب التنفيدي، في اختتام اجتماعاته قرارا له على دعوة وسائل الإعلام العربية لتسليط الضوء على كافة الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس الذراع التنفيذي للجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.


هذا اضافة الى تأكيد  اللجنة الدائمة للإعلام العربي، المجتمعة في دورتها المائة الخميس الماضي، بطرابلس، على القرارات نفسها التي سبق لاجتماع وزراء الإعلام العرب على المستوى الوزاري أن أقرها في اجتماعه الأخير بالرباط يونيو الماضي.


 وجدير بالذكر أن المغرب يترأس الدورة الحالية من مجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية في شخص وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، تزامنا مع ترؤس المغرب لمجلس جامعة الدول العربية في شخص ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم