انعقاد الجمع العادي للإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت



عقد الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت يوم السبت 29 ابريل 2023 بقاعة أحد فنادق قلعة أمكونة جمعه العادي السنوي لتقديم حصيلة المنجزات وتقرير الأنشطة مع تقديم الوضعية المالية.


 فبعد مناقشة التقريرين وتدخلات الحاضرين تمت المصادقة على التقريرين باجماع الحاضرين, كما صادق الحضور كذلك على التوصيات المقترحة من طرف الرئاسة و بعد مراجعة جميع النقط المدرجة في جدول الاعمال , تم إختتام الجمع العام الذي مر في ظروف متميزة.


كما تم عقد على هامش الجمع العام وفي اطار فعاليات الملتقى الدولي للورد العطري بقلعة أمكونة لقاء جهوي حول موضوع "الاستثمار في الصناعات الزراعية : ٱفاق و انتظارات".


وتجدر الإشارة بأن الإتحاد المغربي لمقاولة المغرب تأسس سنة 1947، ويعمل على التأسيس لمناخ أعمال مناسب للاستثمار، ويدافع عن مصالح المنخرطين به، والذي تشكل المقاولات الصغرى والمتوسطة حوالي 95% منهم.


كما يساعد الاتحاد على تطوير المقاولات على المستوى الدولي بتوسيع شبكته، وبالتالي الزيادة في عدد الأعضاء و هو التوجه الأساسي للمكتب الجهوي لدرعة تافيلالت .


حيث أن معظم المقاولات المنضوية تحت لواء الإتحاد العام لمقاولات المغرب تحضى بحظوظ أكبر ليكون صوتها مسموعا، إذ يطمح الاتحاد من خلال مجموعة الخدمات التي يوفرها إلى تلبية جميع انتظارات المقاولات المنخرطة فيه”.
















تعليقات الزوار

أحدث أقدم