الرشيدية... جمعية الحسن الداخل للسلامة الطرقية تنظم حملة تحسيسية بالمحطة الطرقية



نظمت جمعية الحسن الداخل للسلامة الطرقية بالرشيدية صباح أمس الجمعة، بالمحطة الطرقية بالرشيدية، حملة تحسيسية لفائدة سائقي الحافلات، وحمل النشاط شعار" حزام السلامة إجباري داخل الحافلات".

وعرف النشاط توزيع مجموعة من المنشورات والملصقات على السائقين، لتوعيتهم بضرورة إحترام قانون السير، وإستعمال حزام السلامة، من أجل الحد من حوادث السير.

وأكد هشام الإدريسي نائب رئيس جمعية الحسن الداخل للسلامة الطرقية بالرشيدية للجريدة أن هذا النشاط يندرج ضمن مخططات الجمعية الرامي بالأساس إلى التوعية والتحسيس، مؤكدا أن شعار الحملة يؤكد على ضرورة إستعمال حزام السلامة داخل النقل العمومي بصفة عامة والنقل الخصوصي بصفة خاصة.

وأضاف السيد هشام الإدريسي في معرض تصريحه للجريدة أن الحملة تأتي تحت رعاية الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية وبشراكة مع المديرية الجهوية للنقل واللوجستيك بالإضافة إلى المحطة الطرقية بالرشيدية.

ودعا السيد الإدريسي إلى ضرورة احترام قانون السير، واستعمال حزام السلامة، مضيفا أن الجمعية تعمل جاهدة لتوعية جميع الفئات للحفاظ على أرواحهم من حوادث السير.

والجدير بالذكر أن الحملة التحسيسية ستنظم على مدى شهر بالمحطات الطرقية ومحطات الطاكسي الكبيرة والصغيرة بالرشيدية والمناطق المجاورة.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم