مسعفي الهلال الأحمر يطالبون عامل إقليم ورزازات بالتدخل لصرف مستحقاتهم خلال حملة التلقيح الوطنية ضد کوفید 19


وجه مجموعة من المسعفين والمسعفات العاملين في المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي الدين كانو يعملون بمراكز التلقيح بورزازات، شكاية إلى عامل إقليم ورزازات و مندوبية الصحة بالاقليم، بخصوص عدم حصولهم على مستحقات الأكل الخاصة بالأشهر الستة الأولى من السنة الجارية.


وحسب نص الشكاية التي توصلت بها عمالة ورزازات، والتي تتوفر درعة.أنفو على نسخة منها، فيطالب المسعفين والمسعفات من عامل الاقليم التدخل العاجل والقريب لدى المصالح المختصة لحل هذا المشكل وتسديد جميع مستحقاتهم. 


وجاء في الشكاية، "كما لا يخفى على سيادتكم أننا وفي ظل أزمة فيروس-کوفید 19 قامت الفرق المتطوعة للهلال الأحمر المغربي بالتدخل والعمل بشراكة مع وزارة الصحة في العديد من المراكز والمستوصفات والمستشفيات في حملة التلقيح الوطنية التي عرفتها المملكة خلال الفترة الممتدة بين يناير 2021 إلى غاية شهرنا الحالي من السنة الحالية".


وتضيف الشكاية، "كنا نقوم بالعديد من المهام التمريضية الاسعافية والتنظيمية والصحية وذلك تحت تأطير كل من وزارة الداخلية  وأيضا وزارة الصحة، لكن وللأسف الشديد فبعد كل تلك التضحيات والمعاناة التي مرينا بها إذ نفاجئ بعدم تخويلنا بمستحقاتنا للأشهر المذكورة بدون مبرر وبدون سبب وجيه، فمنا من يعيل عائلته، ومنا من هو متزوج ومنا من هو مريض ويحتاج مصاريف العلاج".

تعليقات الزوار

أحدث أقدم