تيديلي : تحتضن مائدة مستديرة حول موضوع المجتمع المدني،افاق وتحديات



تنظم كل من جمعية تبحرت للمبادرة والتنمية والنسيج الجمعوي للتنمية والثقافة بتيديلي مائدة مستديرة بعنوان "العمل الجمعوي في المنطقة،افاق وتحديات" وذلك يوم السبت 23 يوليوز 2022 .بمقر جماعة تيديلي.

تهدف هذه المائدة إلى فتح نقاش هادف وفعال بين مختلف الفاعلين المعنيين منتخبين وممثلين عن المجتمع المدني حول موضوع المجتمع المدني بالمنطقة عامة ، من أجل استشراف خيارات أنجع تتمثل في آليات وتدابير للنهوض بالعمل الجمعوي في علاقته مع مختلف المؤسسات ذات الصلة .  

ستعرف الندوة مشاركة كل من إيمان لماوي برلمانية إقليم ورزازات، سعيد افروخ رئيس المجلس الإقليمي لورزازات، عزيز الكرعي رئيس المجلس الجماعي لتيديلي وكذا عبد الرحيم ادعلي رئيس النسيج الجمعوي لتيديلي ومكونات المجتمع المدني بالمنطقة بالإضافة إلى إعلام محلي.

وعلاقة بالموضوع ايضا،وفي إطار انشطتها الاشعاعية تنظم جمعية تبحرت موازة مع هذا الحدث حفل الاحتفاء بالمتفوقين في دورته الخامسة "دورة التميز" تحت شعار النهوض بالعمل الجمعوي سبيل لبناء الذات وتحقيق التنمية المنشودة" بدوار تيزي.

حيت يتضمن البرنامج بالإضافة إلى المائدة المستديرة ورشات في الديكور، والتشجير، الصباغة والجداريات ومسابقة تجويد القرآن الكريم،تم حفل ختامي على شرف الساكنة .

سيتم بث المداخلات مباشرة على صفحتنا ابتداء من الساعة 9.30 صباحا.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم