مجموعة مدارس رباط تنزولين تحتفي بالمتفوقين في الأسدوس الأول

 


نظمت مجموعة مدارس رباط تنزولين بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بزاكورة، صباح اليوم السبت، حفلا تكريميا لفائدة التلاميذ والتلميذات المتفوقين في الأسدوس الأول للموسم الدراسي 2021-2022. 


الحفل التربوي الذي نظم وفق البروتكول الصحي المعمول به في المؤسسات التعليمية، حضرته الأطر الإدارية والتربوية، التلاميذ والتلميذات المتفوقين وأسرهم، بالإضافة إلى جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والتلميذات، وشركاء المؤسسة.


ويندرج هذا الحفل ،حسب كلمة افتتاحية لرئيس المؤسسة، في إطار المجهودات التي تبذلها المؤسسة للرفع من جودة الخدمات التربوية التي تقدمها من خلال تنزيل مشروع المؤسسة المندمج.


 بالإضافة إلى تشجيع التلاميذ والتلميذات على مضاعفة الجهود في التحصيل الدراسي والرفع من نسبة النجاح ومحاربة الهدر المدرسي.


وكذا تجسيدا للاستراتيجية التواصلية التي نهجتها المؤسسة للتواصل مع الشركاء التربويين وآباء وأمهات التلاميذ. 


وعرف الحفل توزيع الجوائز عَلَى كافة المتفوقين و المتفوقات فِي مختلف المستويات الدراسية الذين حصلوا على المعدلات خلال الدورة الأولى، كَمَا تمَّ  تتويج  التلاميذ في وضعية إعاقة وكذا تلاميذ التعليم الأولي.


وثمن المشاركون في هذا الحفل التربوي المجهودات التي تبذلها الأطر الإدارية والتربوية في أداء الواجب المهني وتبليغ الرسالة التربوية للمؤسسة.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم