النادي البلدي لورزازات ينهزم ب”الفورفي” والمكتب المسير يتعهد باتخاد الإجراءات القانونية ضد اللاعبين

 


درعة.أنفو 

قال النادي البلدي الرياضي لورزازات أنه يستنكر الخطوة التي أقدم عليها اللاعبون مؤكدا انه سيتبع الطرق القانونية لحفظ حقوق النادي الرياضي البلدي لورزازات.

واوضح بلاغ للنادي تتوفر درعة.أنفو على نسخة منه، أن المكتب المسير للنادي الرياضي البلدي لورزازات  قام بصرف راتب شهر، اضافة إلى منحة مقابلتين قبل التنقل لتمارة، كما قام المكتب خلال الثلاث اشهر الماضية بصرف منحة مقابلة اضافة التقديم عدة تسبيقات مثبتة.

واضاف البلاغ أن رفض اللاعبين التنقل لمدينة مريرت لملاقاة الفريق المحلي عن الدورة 11، بسبب عدم توفير حافلة على حد قولهم، مع العلم ان الفريق قام بتوفير حافلتين ( MINI-BUS ) من 17 مقعد، و التي تقدم من طرف المجلس الإقليمي عن كل تنقل خارج الإقليم.

وأكد البلاغ أن المكتب المسير يستنكر الخطوة التي أقدم عليها اللاعبون مؤكدا انه سيتبع الطرق القانونية لحفظ حقوق النادي الرياضي البلدي لورزازات، كما سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق كل من ثبت تحريضه أو المساهمة في التحريض على مثل هاته السلوكيات وفق ما يسمح به القانون في احترام تام للحقوق و الواجبات بين الطرفين.

ويؤكد المكتب المسير للرأي العام الورزازي أنه لن يبخل في مواصلة جهوده الرامية لتسوية وضعية الفريق في أقرب الآجال.

جدير بالذكر أن النادي البلدي لورزازات لم ينتقل إلى مدينة مريرت لمواجهة الشباب المحلي أمس الأحد برسم الجولة 11 لبطولة القسم الوطني.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم