نقابة تعلن خوض وقفات احتجاجية بمحاكم ورزازات

 

درعة.أنفو 

أعلن المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بورزازات العضو بالفديرالية الديمقراطية خوض وقفات احتجاجية مباشرة بعد عطلة عيد الفطر بكل من محكمة الإستئناف، المحكمة الإبتدائية ومقر المديرية الفرعية بورزازات، مع استعداد أعضاء المكتب المحلي للدخول في إعتصام مفتوح بمقر المديرية الفرعية، على أساس أنه سيتم الإعلان في بلاغ إخباري سيصدر بتاريخ 17/05/2021 تواريخ هذه الوقفات.


ودعى المكتب المحلي جميع مناضلات ومناضلي النقابة الديمقراطية للعدل بورزازات، للإلتفاف حول إطارهم النقابي ورفع مستوى التعبئة، قصد إنجاح هذه المحطة الثانية والانخراط في كافة الأشكال النضالية المعلن عنها لتحقيق المطالب المشروعة، مع إبقاء إجتماعه مفتؤحا لمواكبة كل التطورات المحتملة.


ويأتي هدا القرار حسب البلاغ الذي توصلت به درعة.أنفو، بعد إستمرار المدير الفرعي في نهجه لسياسة الأذن الصماء بخصوص مجموعة من نقط الملف المطلبي وعدم إلتزامه بالحياد كمسؤول إداري.


وجاء في البلاغ، أن "المكتب المحلي يحيي عاليا جميع المناضلات والمناضلين الشرفاء الذين انخرطوا بوعي ومسؤلية كبيرين للدفاع عن ملفهم المطلبي المشروع، ومساهمتهم الكبيرة في إنجاح المحطة النضالية على المستوى المحلي والوطني، كما  يشيد ويحيي عاليا المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل لتتبعه لملفنا المطلبي عن كثب خطوة بخطوة".

تعليقات الزوار

أحدث أقدم