ميدلت : أطفال يستفيدون من قافلة جراحية

 


 يوسف الكوش _ ميدلت


أجرى فريق الدكتور طلحى ( دكتور جراحة الأطفال بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ) ، 44 عملية جراحية للأطفال ، وذلك يوم أمس الأحد بالمركب الجراحي برحاب بالمستشفى الإقليمي بميدلت .

وتهدف القافلة الطبية التي نظمها المستشفى الإقليمي بميدلت بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم ميدلت والمندوبية الإقليمية للصحة بإقليم الرشيدية وبتعاون مع المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت إلى تقريب الخدمات الجراحية للساكنة التي تعاني الهشاشة في مختلف الخدمات ، فضلا عن تسهيل ولوج الأطفال المعوزة إلى الخدمات الصحية الأساسية .

هذا وتتكون هذه القافلة من أطباء أخصائيين في جراحة الأطفال وأطباء أخصائيين في التخذير والإنعاش وطاقم تمريضي من المركز الإستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف والمركب الجراحي بالمستشفى الإقليمي بميدلت .

المستفيدون من هذه القافلة الطبية المجانية لم يفتهم تقديم الشكر والإمتنان للمديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت والمندوبية الإقليمية للصحة بإقليم الرشيدية وميدلت ومدير المركب الجراحي بالمستشفى الإقليمي بميدلت ، ورئيس القافلة الطبية الدكتور طلحى وطاقمه الطبي والتمريضي .

وتجدر الإشارة أن هذه القافلة جاءت لتكمل القوافل الطبية السابقة التي نظمت خلال الأشهر الماضية بكل من ( إقليم زاكورة _ إقليم الرشيدية ....) ، ومن المنتظر أن تنظم قواقل أخرى بباقي أقاليم الجهة .

تعليقات الزوار

أحدث أقدم