ورزازات .. النيابة العامة تقرر متابعة طبيب أسنان بتهمة العنف ضد الأطفال

 

درعة.أنفو 

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بورزازات، متابعة طبيب أسنان بتهمة العنف ضد الأطفال مع تحديد موعد بدء جلسات محاكمته.


وكانت الخلية المحلية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بالمحكمة الإبتدائية بورزازات، قد إستقبلت دجنبر الماضي طفلة ذات 7 سنوات تعرضت لاعتداء جسدي بالضرب على مستوى الوجه، من طرف طبيب أسنان بالقطاع الخاص.


وتجدر الإشارة الى أن جمعية تسيير الفضاء المتعدد الوظائف للنساء بورزازات، توصلت دجنبر الماضي بشكاية من طرف سيدة، معززة بشواهد وتقرير طبي، يؤكد تعرض طفلة لاعتداء وتعنيف جسدي ونفسي من طرف طبيب أسنان بالقطاع الخاص، موقعة من طرف طبيبين بمستشفى سيدي حساين بناصر بورزازات.


وأوضحت الجمعية أنه تم استقبال المشتكية، وتم الاستماع للطفلة الضحية حيث تم انجاز محضر إستماع في إطار مركز الاستماع للأطفال ضحايا العنف، كما تم تقديم الدعم النفسي والمؤازرة، حيث خلف هذا الإعتداء على حد ما أكده نفس المصدر أضرارا نفسية لذى الطفلة.


وأضافت الجمعية أنها قامت بمرافقة الطفلة إلى الخلية المحلية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بالمحكمة الإبتدائية بورزازات، حيث تم ترتيب الإجراءات القانونية الضرورية لذى النيابة العامة.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم