تحسن الوضعية الوبائية بجهة درعة تافيلالت …التفاصيل بالأرقام حسب الأقاليم والعمالات


درعة.أنفو  

سجلت جهة درعة تافيلالت، اليوم الأحد 07 فبراير 2021، 5 حالات جديدة من الإصابات بفيروس كورونا في الساعات الأربع والعشرين الماضية. 

هذا، و نشرت وزارة الصحة بياناتها المحدثة عن حالة وباء كوفيد-19 في الجهة،  وسجلت الإصابات الجديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حسب الأقاليم و العمالات حيث سجلت حالتين بورزازات، حالتين بميدلت وحالة واحدة بالرشيدية.

وخلال نفس الفترة تم تسجيل 7 حلات شفاء جديدة موزعة على 3 حالات بالرشيدية، حالتين بورزازات، حالة واحدة بتنغير وحالة واحدة بزاكورة، كما تم تسجيل حالتي وفاة بكل من ورزازات والرشيدية.


وعلى المستوى الوطني كشفت وزارة الصحة، اليوم الأحد، تسجيل 389 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 475.355 حالة في المغرب.

ووفق المصدر ذاته فإن مجموع التحاليل المنجزة، عقب إجراء 8.346 فحصا خلال المدة نفسها، قد بلغ 4.980.174 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس من العام الماضي.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن الفترة نفسها عرفت تسجيل 13 وفاة جديدة ليصل العدد إلى 8394، بينما تم التأكد من 583 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 454.504.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم