النادي الرياضي البلدي لورزازات يستنكر الإستغلال السياسوي للرياضة الورزازية ويؤكد أن الفريق يلعب على الصعود

 

درعة.أنفو 

إستنكر النادي الرياضي البلدي لورزازات ما وصفه بالإستغلال السياسوي المفضوح للرياضة الورزازية والهجمة الممنهجة على النادي، بعد عدد من البلاغات والمراسلات المنشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كان مضمونها التسيير العشوائي للنادي.

وأكد بيان للنادي توصلت درعة.أنفو بنسخة منه، أن الفريق يلعب على الصعود، وأن الجانب الفني والتقني هو اختصاص الطاقم الفني للفريق وليس مجالا للمزايدات لتحقيق التعاطف.

وأبرز بيان الفريق، أنه "كان من المفروض من هذه الهيئات وهؤلاء الفاعلين الرياضيين الوقوف إلى جانب الفريق ودعمه ماديا ومعنويا، باعتباره الممثل الوحيد للجنوب الشرقي، حيث بصم على موسم استثنائي لم تشهده الكرة الورزازية من قبل، لكن محاولة البعض الابحار عكس التيار وبخلفيات مکشوفة، واستغلال جمعيات رياضية لتمرير خلافات شخصية وسياسية تجاه أشخاص تحت مبرر الدفاع عن النادي".

ودعى النادي كل الغيورين والضمائر الحية بالإقليم للوقوف إلى جانب الفريق ودعمه ماديا ومعنويا، كما دعى الفرق الرياضية الموقعة على البلاغات إلى اعمال مبدأ الاستقلالية في عملها ، وتجنب استغلالها سياسيا. 

للإشارة فقد أقدم مجموعة من الجمعيات والأندية الرياضية بورزازات على الإعتراض على ما أسموه بالتسيير العشوائي للمكتب المسير للنادي البلدي لورزازات، خاصة ما يتعلق بشق الإنتدابات و التعاقدات الجديدة في صفوف اللاعبين، و إعتبروها غير منصفة في حق اللاعبين أبناء الإقليم خاصة ، حيت عملو على توجيه عدة مراسلات إلى كل من عامل إقليم ورزازات و رئيسي المجلسين الإقليمي و البلدي لورزازات للمطالبة بالتدخل الفوري لوضع حد لما أسوه التسيير العشوائي و الغير المعقلن و ترشيد نفقفات النادي التي تعتبر محدودة.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم