أزمة مالية تهدد حلم النادي البلدي لورزازات في الصعود للقسم الثاني الاحترافي


درعة.أنفو 


سادت حالة من القلق داخل النادي البلدي لورزازات تهدد حلم الفريق في الصعود للقسم الثاني الاحترافي؛ بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.


ويعيش المكتب المسير حالة من الاستياء الشديد لعدم توفر الدعم المادي للنادي وصرف المكافآت الفورية بعد كل مباراة كحافز قوى يحفز اللاعبين على العطاء وعدم التفريط في الصدارة وهو ما يستدعى تدخل المسؤولين الغيورين لإنقاذ الفريق والمساعدة في تحقيق حلم الصعود للقسم الثاني الاحترافي.


هدا وعلمت درعة.أنفو من مصادرها الخاصة أن رئيس النادي غادر ورزازات بعد اليوم الموالي للمباراة الاخيرة التي جمعت النادي البلدي لورزازات باتحاد تواركة، تاركا أعضاء المكتب في حالة استياء بسبب عدم اتخاده أي إجراء للبحث عن حل للمشكل الذي قد يهدد حلم الورزازيين.


يشار إلى أن الفريق الورزازي، خاض مباراة قوية ونارية امام اتحاد تواركة وانتهت بفوز الورزازيين بهدفين مقابل هدف، ليتقاسم المركز الثاني مع الفريق التوركي بـ 50 نقطة وينعش آماله في المنافسة على الصعود للقسم الثاني الاحترافي.


ومن المنتظر أن يغادر النادي البلدي لورزازات مساء اليوم السبت، الى الناظور لمواجهة فريق فتح الناظور برسم الجولة 28 ضمن منافسات البطولة الوطنية هواة.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم