إعلان

طه اليعقوبي يقرب النادي البلدي لورزازات من الصعود بهدف ثمين في شباك فريق شباب مريرت


درعة.أنفو 


تمكن فريق النادي البلدي لورزازات لكرة القدم من تحقيق انتصار ثمين خارج قواعده، بعد أن سجل هدفا وحيدا في مرمى فريق شباب مريرت خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 10 أكتوبر 2020، وذلك برسم منافسات مؤجل الدورة 26 من بطولة الـقـســم الــوطني هـــواة.


وعرف فريق النادي البلدي لورزازات كيف يعود بنتيجة الفوز من خارج دياره، بعد أن سجل هدفا في الشوط الأول من اللقاء بواسطة مهاجمه طه اليعقوبي، معلنا عن فوز فريقه بثلاث نقاط ثمينة.


اللقاء الذي لم يعرف محاولات كثيرة، شهد تكافؤا بين الطرفين من حيث الأداء، لكن الحظ ابتسم للزوار الذين رفعوا  رصيدهم إلى 47 نقطة ويحتلون المركز الثالث في الترتيب فيما فريق شباب مريرت تجمد رصيده من النقاط في 31  نقطة بالمركز العاشر في الترتيب العام للبطولة الوطنية هـــواة.


جدير بالذكر أنه بهذا الانتصار يحتل النادي الرياضي البلدي لورزازات الرتبة الثالثة (47ن) في البطولة بفارق نقطتين عن صاحب الرتبة الثانية سطاد المغربي (49ن) و ثلاث نقط عن المتصدر الاتحاد الرياضي التورگي (50ن) الذي سيخوض معه لقاء قويا يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020 على الساعة 16.00 مساء بملعب سيدي داود بورزازات.

الترتيب العام للبطولة الوطنية هـــواة بعد إجراء جميع مباريات الدورة 26:


تعليقات الزوار

أحدث أقدم