إعلان

وفاة هرم من أهرام خطة العدالة بالمحكمة الإبتدائية زاكورة.. الحاج مبارك فال في ذمة الله


درعة.أنفو 


توفي يوم الاربعاء 15 شتنبر 2020، الحاج مبارك فال، عن عمر يناهز 70 سنة، وبهدا تفقد زاكورة هرم من أهرام خطة العدالة بالمحكمة الإبتدائية زاكورة.


ولد الحاج مبارك سنة 1950، والتحق بخط العدالة سنة 1979، حيث يمتاز بالمصداقية والنزاهة و الخبرة في هذا الميدان، و كان يبدي النصيحة للصغير والكبير و يقصده الناس لفك نزاعاتهم العائلية و القبلية.


قبل امتهان مهنة العدول كان الحاج مبارك من أوائل مربي الكتاتيب القرآنية العصرية بزاكورة، حيث تتلمذ على يده العديد من تلاميذ زاكورة.


عرف الحاج مبارك بحفظه لكتاب الله وكان من مشاييخ زاكورة بحي زاوية البركة، وهو مؤذن بالمسجد المحمدي بزاكورة خاصة يوم الجمعة، فضلا على أنه كان مراقب لرؤية الهلال مع طاقم مندوبية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بزاكورة.


وفاة  الحاج مبارك شكلت صدمة لأسرته وكذا لأصدقاءه الذين عبروا عن حزنهم لفقدانهم والمغرب عامة، خاصة أن الراحل كانت تجمعه علاقة صداقة طيبة مع الجميع.


رحم ألله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وجعل الله قبره روضة من رياض الجنة ورزق الله كافة أسرته الصبر والسلوان على فقدانه وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم