الغموض يلف حادث احتراق سيارة للنقل المدرسي بورزازات


درعة.أنفو – ورزازات 


في الوقت الذي تستعد فيه   المؤسسات للتعليم الخصوص بورزازات لاستقبال التلاميذ برسم الموسم الدراسي الجديد كباقي المؤسسات التعليمية العامة منها والخاصة استفاقت (مؤسسة : م ع  للتعليم الخاص) على فاجعة احتراق سيارة مخصصة للنقل المدرسي في ملكيتها.


الحريق شب بسيارة النقل المدرسي التي كانت بجانب المؤسسة  خلال الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 14 من الشهر الجاري، ولحسن الحظ لم يخلف الحادث خسائر في الأرواح، في الوقت الذي ألحق خسائر جسيمة بالآلية وأضرارا مادية  طالت سيارة أخرى على الأقل و خلف أيضا خوف هلع كبيرين في نفوس الساكنة بمحيط المؤسسة نظرا لحجم الحريق.


وقد تمكنت مصالح الوقاية المدنية، التي التحقت بمكان الحريق بعد إخبارها بالحادث، من إخماد النيران والحيلولة دون وصولها إلى باقي العربات وإلى المؤسسة التعليمية وباقي المنازل المجاورة، وقد فتحت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن ورزازات تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة، في ظروف وملابسات الحريق.


يُشار إلى أن المؤسسة المعنية بالحادث تلقت تضامنا واسعا من مختلف المؤسسات التعليمية بالمدينة وكذا من أباء وأولياء التلميذ جراء هذا الفعل الإجرامي والتي تخشى أن يكون بفعل فاعل حسب ما رجحته المؤسسة، فيما أشادت بالدور الفعال للسلطات المحلية والأمنية في تعاملها الحازم والجدي مع القضية.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم