إعلان

ورزازات.. إغلاق مقر جماعة سكورة اهل الوسط واخضاع جميع الموظفين وأعضاء المجلس لتحاليل الكشف عن بفيروس كورونا

 


درعة.أنفو 


علمت درعة.أنفو أن مقر جماعة سكورة اهل الوسط الخاضعة للنفوذ الإداري لعمالة اقليم ورزازات، تم إغلاقه بعد اكتشاف إصابة رئيس المجلس بفيروس كورونا المستجد.


وحسب بلاغ السلطة المحلية بقيادة سكورة فقد تقرر، إغلاق و تعقيم مقر جماعة سكورة اهل الوسط بجميع مرافقها حتى اشعار اخر، واخضاع جميع الموظفين و الموظفات و أعضاء و عضوات المجلس الجماعي لسكورة للفحص المخبري الخاص بفيروس كورونا المستجد.


كما تقرر تتبع الوضع عن كتب لجميع المصابين و اخضاع جميع المخالطين للحجر الصحي  في انتظار شفاء المصابين و التأكد من استقرار الحالة .


وجاء في البلاغ الدي توصلت درعة.أنفو بنسخة منه، أن هده القرارات جاءت على إثر إصابة رئيس المجلس الجماعي لسكورة اهل الوسط بفيروس كورونا المستجد و في إطار الإجراءات الإحترازية المعمول بها للحد من انتشار هذا الوباء و تنفيذا للبروتوكول الوقائي اللازم لمثل هذه الحالات و الذي اقره اجتماع لجنة اليقضة المحلية بهذا الخصوص.


وتهيب السلطات المحلية بجميع المواطنين و المواطنات بالمنطقة بضرورة احترام التدابير الوقائية التي اقرتها الدولة لحماية صحتهم و حياتهم ،و ذلك بالالتزام الصارم بارتداء الكمامات الواقية و التباعد الجسدي و التعقيم المستمر و تجنب كافة التجمعات غير الضرورية .

تعليقات الزوار

أحدث أقدم