أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تفاصيل الحالة الوبائية في جهة درعة - تافيلالت


 درعة.أنفو 


عرفت جهة درعة تافيلالت تسجيل 48 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة، بحسب الحصيلة التي أعلنت عنها المديرية الجهوية للصحة في الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء.


وبهذه الحالات الإضافية للإصابة بـ"كوفيد-19"، ارتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس بعموم الجهة، منذ بداية تفشي الوباء، إلى 1112 حالة.


وحسب المعطيات التي وفرتها المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت، فإن الحالات الجديدة تتوزع على إقليم ورزازات بـ 11 حالة، وإقليم الرشيدية بـ 21 حالة، وإقليم زاكورة بـ 11 حالة، وإقليم ميدلت بـ 4 حالات، وإقليم تنغير بـحالة واحدة.


وأوضح المصدر ذاته أن الجهة سجلت خلال الـ24 ساعة الماضية 37 حالة شفاء جديدة، موزعة على إقليم ورزازات بـ 16 حالة، وإقليم الرشيدية بحالة واحدة، وإقليم ميدلت بـ 20 حالة، ليصل العدد الإجمالي لحالات الشفاء بعموم الجهة إلى 792 حالة.


وفي المدة الزمنية نفسها، تم تسجيل 3 وفيات جديدة، كلها بإقليم الرشيدية، ليصل العدد الإجمالي إلى 15 وفاة منذ بداية انتشار الوباء، حسب معطيات مديرية الصحة.


وكشفت المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت أن عدد الحالات الموجودة قيد العلاج بلغ 294 حالة في عموم أقاليم الجهة، مشيرة إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ ما مجموعه 52435 حالة.


ليست هناك تعليقات :