أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

جهة درعة تافيلالت تحصي 4 وفيات جديدة خلال 24 ساعة والحصيلة ترتفع الى 34 وفاة

 


 درعة.أنفو 


أحصت جهة درعة تافيلالت، خلال 24 ساعة، 122 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالعدوى في عموم الجهة، منذ بداية انتشار الوباء، إلى 1637 حالة.


ووفق المعطيات التي أفادت بها المديرية الجهوية للصحة عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، توزعت الحالات الجديدة المعلنة على الرشيدية بـ95 حالة، وورزازات بـ16 حالة، وميدلت بـ10 حالات، وتنغير بحالة واحدة.


وبلغ عدد حالات الشفاء، في الـ24 ساعة الماضية بجهة درعة تافيلالت، 9 حالات، سجلت حالتين منها بإقليم ورزازات، وحالتين بإقليم الرشيدية، و 5 حالات بإقليم ميدلت، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء بجميع أقاليم الجهة إلى 961 حالة شفاء منذ بداية تفشي الوباء.


وبخصوص حالات الوفيات، أشارت المعطيات التي وفرتها المديرية الجهوية للصحة إلى أن الجهة سجلت 4 وفيات جديدة موزعة على أقاليم ورزازات بحالتين، ميدلت بوفاة واحدة، و زاكورة بوفاة واحدة ، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 34 حالة، منها 18 حالة بإقليم ورزازات، و12 حالة بإقليم الرشيدية، و3 حالات بإقليم زاكورة، وحالة واحدة بإقليم ميدلت.


وتبعا للبيانات الرسمية، يعالج من الفيروس ما مجموعه 616 حالة، فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 55986 حالة في عموم الجهة.


ليست هناك تعليقات :