380 حالة مصابة بفيروس كورونا قيد العلاج بجهة درعة تافيلالت ...وهذه الارقام الجديدة المسجلة

 


 درعة.أنفو 


عرفت جهة درعة تافيلالت تسجيل 51 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة، بحسب الحصيلة التي أعلنت عنها المديرية الجهوية للصحة في الساعة السادسة من مساء اليوم السبت.


وبهذه الحالات الإضافية للإصابة بـ"كوفيد-19"، ارتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس بعموم الجهة، منذ بداية تفشي الوباء، إلى 1291 حالة.


وحسب المعطيات التي وفرتها المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت، فإن الحالات الجديدة تتوزع على إقليم ورزازات بـ 22 حالة، وإقليم الرشيدية بـ 3 حالات، وإقليم زاكورة بـ 16 حالة، وإقليم ميدلت بـ 4 حالات، وإقليم تنغير بـ 6 حالات.


وأوضح المصدر ذاته أن الجهة سجلت خلال الـ24 ساعة الماضية 22 حالة شفاء جديدة، موزعة على إقليم ورزازات بـ 4 حالات، وإقليم الرشيدية ب5 حالات، وإقليم ميدلت بـ 8 حالات و إقليم تنغير ب 5 حالات، ليصل العدد الإجمالي لحالات الشفاء بعموم الجهة إلى 869 حالة.


وفي المدة الزمنية نفسها، تم تسجيل وفاة واحدة جديدة، بإقليم الرشيدية، ليصل العدد الإجمالي إلى 22 وفاة منذ بداية انتشار الوباء، حسب معطيات مديرية الصحة.


وكشفت المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت أن عدد الحالات الموجودة قيد العلاج بلغ 380 حالة في عموم أقاليم الجهة، مشيرة إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ ما مجموعه 54343 حالة.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم