إعلان

تأسيس الفرع الإقليمي للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بالرشيدية


درعة انفو - الرشيدية
 
بقاعة الإجتماعات بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة الرشيدية تم اليوم السبت 25 يوليوز الجاري إنتخاب عبد اللطيف الإدريسي رئيسا للفرع الإقليمي للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بالرشيدية .
 
وتميز الجمع التأسيسي للفرع الإقليمي للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بالرشيدية الذي انعقد في احترام تام للتدابير التي أوﺻﺖ ﺑﻬﺎ اﻟﺴﻠﻄﺎت اﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ اﻧﺘﺸﺎر ﺟﺎﺋﺤﺔ ﻓﻴﺮوس ﻛﻮروﻧﺎ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪ ﻛﻮﻓﻴﺪ-19، بحضور أمينة مال الفيدرالية ومنسقة الفيدرالية بدرعة تافيلالت بشرى سحنون ومهنيي القطاع بإقليم الرشيدية .
 
افتتح المؤتمر التأسيسي بأيات بينات من الذكر الحكيم واداء جماعي للنشيد الوطني المغربي وكلمة افتتاحية لاعضاء اللجنة التحضيرية ألقاها مدير شركة الزردة للحفلات والتظاهرات عبد اللطيف الإدريسي التي اكد فيها ان الجمع التأسيسي للفرع الإقليمي للفيدرالية بالرشيدية يأتي كبداية للم شتات مموني الاقليم من اجل الوقوف على مكامن الخلل التي حالت دون تقدم القطاع، وكذا وضع أسس للمهنة تراعي خصوصيات المنطقة و وضعيتها الاقتصادية خصوصا وما عرفه القطاع من تراجع ملموس في ظل جائحة كورنا ادى الى الحاق ضرر كبير بجل مموني الحفلات يالإقليم .
 
واضاف ان الهدف من هذه المبادرة هو الحرص على إعداد برامج تهدف الى الرفع من مستوى الممونين سواء مهنيا او على مستوى الإدارة والتسيير وتنمية شخصيتهم لإخراج مهنيين قادرين على تحدي الصعاب وتمثيل المهنة احسن تمثيل.
 
ونوه الإدريسي في نفس الكلمة بمبادرة تأسيس الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات برئاسة محمد رحال السلامي والتي تسعى إلى الترافع والدفاع عن مهنة التموين وإعطاء وجه مشرف للممون المغربي باختلاف طبقاتهم .
 
وبعد قراءة ومناقشة القانون الأساسي للفدرالية و التصويت عليه، تم إنتخاب عبد اللطيف الإدريسي رئيسا للفرع الإقليمي للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بالرشيدية .
 
و بعد انتخابه اكد الإدريسي ان المسؤولية الملقاة على عاتقه هي أمانة يعاهد الله على الحفاظ عليها و تأديتها على احسن وجه، مضيفا ان مموني الحفلات بالرشيدية يجمعهم التلاحم و التٱخي، شاكرا أمينة مال الفيدرالية ومنسقة الفيدرالية بدرعة تافيلالت بشرى سحنون على تحملها مشاق السفر من الدار البيضاء الى الرشيدية للإشراف على الجمع التأسيسي، وكذا الممونين بالاقليم و كافة المساهمين في إنجاح هذا الجمع .
 
ليمر بعدها الجمع العام الى تشكيل أعضاء المكتب المسير للفرع الإقليمي للفيدرالية، حيث تم انتخاب مولاي الحسن بلفقيه نائبا أول للرئيس، ومولاي علي علوي نائبا ثانيا للرئيس، وانتخاب محمد وهبي أمين مال الفيدرالية، ومولاي هشام الناصيري نائبا لأمين المال، في حين تم انتخاب يونس السيهي كاتبا عاما للفيدرالية ، ونبيلة بن عبو نائبة للكاتب العام، وميمون الوازني وشفيق عبد الكريم مستشارون في مكتب الفرع الفيدرالية بالرشيدية.
 
بعدها تمت قراءة برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله مولانا الإمام محمد السادس تكلف بقراءتها رئيس الفرع الإقليمي المنتخب عبد اللطيف الإدريسي.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم