أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

كورونا..تدابير لمراقبة الوحدات التجارية بورزازات


إدريس اسلفتو - ورزازات  

جرى أمس الخميس  16 يوليوز، تنظيم عملية لمراقبة الامتثال للتدابير الصحية التي تم اعتمادها المغرب منذ الرفع التدريجي للحجر الصحي بإقليم ورزازات.
 وتأتي هذه العملية من أجل ضمان استمرارية النشاط التجاري وتأمين سلامة  المواطنين في سياق انتشار فيروس كورونا المستجد حيت تشرف على هذه العملية اللجنة الإقليمية المختلطة مكونة من السلطات المحلية والأمنية والقسم الاقتصادي لعمالة ورزازات ومصالح مكتب حفظ الصحة وكذا مصالح  الصناعة والتجارة والخدمات بالإقليم.
وتهدف هذه العملية، التي نظمتها اللجنة الإقليمية المشتركة للرقابة والتفتيش في وسط المدينة شملت عددا من المحلات التجارية،  إلى ضمان امتثال التجار وأصحاب المحلات  لتدابير الوقاية والسلامة المعتمدة لمواجهة الوباء من خلال ارتداء الكمامات من قبل جميع التجار والمستخدمين، وتوافر واستخدام المواد المعقمة، وقياس درجة حرارة كافة المستخدمين وتعقيم الزبناء قبل ولوج للمحلات.
العملية عرفت تجاوب ايجابي من طرف التجار وأصحاب المحلات وكذا المواطنين اللذين استجابوا لإرشادات وتوجيهات اللجنة في احترام تام لشروط السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي وغيرها من  التدابير الوقاية والسلامة المعتمدة لمواجهة الوباء.


ليست هناك تعليقات :