أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

ورزازات :تتويج المشاركين في مسابقة كورونا التربوية بمقهى رولاكس


ادريس اسلفتو – ورزازات

اختتم مقهى الثقافي رولاكس بورزازازت  ومؤسسة بصريات النخيل مطلع الأسبوع الجاري، المسابقة التربوية عن بعد التي نظمت خلال أيام الحجر الصحي تحت -شعار الحجر الصحي فرصة للتميز والإبداع-.
حفل الاختتام توج من خلاله مجموعة من الطاقات الإبداعية المشاركة خلال هذه المسابقة التربوية التي تدخل ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية والتربوية لمقهى رولاكس ومؤسسة بصريات النخيل خلال فترة الحجر الصحي لتحفيز الإبداع في الناشئة.وحضر الأمسية إلى جانب أباء وأولياء المتفوقين لجنة التحكيم التي أشرفت على المسابقة وعددا من أصدقاء مقهى رولاكس . 
حيث تم تخصيص جوائز تحفيزية للفائزين مع استفادة كل المشاركين من شواهد تقديرية ونظرات طبية بالإضافة إلى ثلاثة أيام مجانية مقدمة من طرف مقهى رولاكس لفائدة الأسرة.
وقد انخرط مقهى رولاكس إلى جانب مؤسسة بصريات النخيل وشركاء آخرين في عملية التحفيز على  الإبداع  الفني والأدبي، منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية، في تقديم سلسلة من الأنشطة التربوية عن بعد ، عبر قنوات التواصل الاجتماعي.
وحسب  لجن التحكيم الخاصة بالمسابقة  فقد  وجدت هذه الأخيرة صعوبة في اختيار الفائزين  بحكم المستوى العالي والمتميز  لكل المشاركات معتبرين في توصية لهم للجنة المنظمة ان جميع المشاركين فائزين بالنظر لقيمة مساهماتهم التي كانت كلها تدور حول كورونا كتيمة المسابقة لكن قانون المسابقة يقتضي تتويج اثنين من كل صنف والدين جاؤوا على النحو الأتي : 
القران الكريم : محمد أمين جمالي/ عبد الجليل جمالي
الرسم : أيوب العزيزي/ رزان عبد الواحي
المقالة : أيمن الرقيبي /صفاء ازبيري
النص الأدبي : ايمان ايت بابا / أسماء الرقيبي 
الفيديو : ريان ايت اوبو /سعد الكدوري
مسابقة النص الأدبي: هند الرقيبي  /فتيحة الفارسي



ليست هناك تعليقات :