أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

درك ورزازات يوقف ستينية على متن حافلة لنقل المسافرين، وبحوزتها 22 كيلوغراما من المخدرات


درعة.أنفو - مروان قراب 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بقيادة إغرم نوكدال بإقليم ورزازات، صباح يوم الخميس الماضي من توقيف امرأة وبحوزتها 22 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وتم تقديم المرأة المعتقلة صباح أمس السبت،  أمام أنظار النيابة العامة المختصة بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية وأطوار البحث. 

وتنحدر المعتقلة من مدينة تاونات وتسكن بفاس، وتم توقيفها وهي على متن حافلة لنقل المسافرين التابعة لإحدى شركات الخواص، متلبسة وبحوزتها صفائح من مخدر الشيرا مخبأة بعناية فائقة مع ملابس داخل ثلاث حقائب.

وبعد تكثيف الجهود وتعميق الأبحاث من قبل رجال الدرك الملكي لاغرم نوكدال، بتنسيق مع القائدين الجهوي والسرية، تم التعرف على وجهة المخدرات المحجوزة وهوية من كانوا بانتظارها.

كما أسفرت التحريات، إلى معرفة هوية المزودين الرئيسيين بالمخدرات المتواجدين بمنطقة غفساي شمال المملكة حيت تم تحرير مذكرات بحث في حقهما.

ولازلت الاحترافية المهنية لدركية اغرم نوكدال باقلبم ورزازات تحقق المزيد من التدخلات الناجعة والانجازات القضائية والأمنية على مستوى السد القضائي الثابت لها عند مدخل الإقليم بالطريق الوطنية رقم 9 الربطة بين مراكش و ورزازات، مؤدية دورها المنوط إليها بتفان وإتقان، مشكلة في نفس الوقت سدا منيعا لما هو غير قانوني في طريقه إلى مدينة ورزازات، وأضحت تلعب  دور البوابة الحصينة لها.

وهذا راجع بالأساس إلى التنسيق المتكامل لمصالح الدرك الملكي بإغرم نوكدال والقيادة الجهوية بورزازات.

ليست هناك تعليقات :