إعلان

سلطات ورزازات تكثف حملات التوعية وتحث المواطنين على مواصلة التدابير الاحترازية


درعة.أنفو 

قامت السلطات المختصة بمدينة ورزازات المحسوبة على المنطقة رقم 1، في تصنيف الحالة الوبائية، بحر الأسبوع الجاري، بتكثيف حملات التوعية والتحسيس بخطورة انتشار عدوى الجائحة، وضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن المؤسسات الرسمية، بخصوص تجنب التجمعات البشرية، واحترام مسافة الأمان الكافية.

وحسب مصادرنا، فان حملة مشتركة للسلطة المحلية برئاسة قائد الملحقة الادارية الثالثة، خرجت على مستوى الأحياء التابعة للملحقة، لتحسيس المواطنين والتجار بمواصلة التدابير الاحترازية من كورونا والحفاظ على مكسب المنطقة 1.

وأضاف المصدر أن الحملة رصدت بعض المخالفات التي تم ارتكابها في اليوم الأول من تخفيف اجراءات الحجر الصحي، منها حالات تتعلق بعدم احترام مسافة الأمان، وهو الشيء الذي تطلب تكثيف جهود التوعية والتحسيس، فضلا عن تشديد المراقبة ببعض النقط، للحفاظ على استقرار الحالة الوبائية.

واستنادا إلى المصادر نفسها فإن تخفيف إجراءات الحجر الصحي بورزازات وجهة درعة تافيلالت عامة، فتح المجال أمام عودة الحركة الاقتصادية بشكل تدريجي، كما استفاد الأطفال والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة..، من مغادرة المنازل بعد أسابيع من الحجر الصحي، والاستمتاع بالفضاءات العامة وممارسة مختلف الرياضات والهوايات.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم