أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

ورزازات .. توقيف ثلاث أشخاص على متن سيارة مزورة ينشطون في ترويج المخدرات وطنيا


درعة.أنفو - مروان قراب

تمكنت صبيحة أمس الثلاثاء، عناصر الدرك الملكي لاغرم نوكدال مدعومة بقائدها الجهوي وقائد سريتها من توقيف أشخاص على متن سيارة من نوع (GOLF 4)، ينشطون في ترويج المخدرات على الصعيد الوطني.

ويأتي توقيف هؤلاء المروجين الثلاث، بعدما قاموا باقتحام السد القضائي الثابت للمراقبة لإغرم نوكدال معرضين حياة عناصر المراقبة المرابطين بالحاجز الأمني للخطر، غير ممتثلين لإشارتهم القانونية.

وقامت العناصر الأمنية لاغرم نوكدال بتطويق المروجين الثلاث، بعد سد جميع المنافذ المؤدية إلى مدينة ورزازات، أجبروا على إثرها المروجين الثلاث على التخلي عن سيارتهم المحملة بكمية مهمة من مخدر (طابا) ولاذوا بالفرار وسط تخوم جبال المنطقة، غير أن العناصر الأمنية استنفرت مجموعة من الدوريات قامت بعمليات تمشيطية واسعة النطاق شملت الجيال والوديان المتواجدة بين تلوات و إغرم نوكدال، وشملت كذلك الغابات الجبلية الواقعة بين مركز أكويم وسلسلة جبال الأطلس الكبير.

وتكللت مجهودات العناصر الأمنية للدرك الملكي باغرم نوكدال، بتوقيف المروجين الثلاث مع ضبط مبالغ مالية مهمة بحوزتهم.

هدا وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، حيث تمت متابعتهم بجناية الترويج للمخدرات على الصعيد الوطني على متن سيارة مزورة، وخرق حالة الطوارئ الصحية وعدم الامتثال.

وتجدر الإشارة، إلى أن الموقوفين الثلاث ينحدرون من منطقة سوق الأربعاء الغرب بإقليم القنيطرة ينشطون في الاتجار الوطني للمخدرات ومن ذوي السوابق العدلية في هذا المجال.

ليست هناك تعليقات :