أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

المعلق الرياضي احساين لطيف من ورزازات يتوج بجائزة أحسن معلق رياضي بجهة درعة تافيلالت


درعة.أنفو 

توج المعلق الرياضي احساين لطيف من إقليم ورزازات، مساء أمس الجمعة 26 يونيو الجاري، بالمرتبة الأولى لجائزة لجنة التحكيم في مسابقة أحسن معلق رياضي بجهة درعة تافيلالت التي نظمتها المديرية الجهوية لقطاع الشباب والرياضة بجهة درعة تافيلالت في إطار مبادرة "أنشطة ومسابقات عن بعد" وذلك تحت شعار "جلس فدارك وشاركنا أفكارك".

وحصل المعلق إسماعيل ماشيشي من تنغير على الرتبة الثانية، فيما فاز بالرتبة الثالثة المعلق الرياضي عبد اللطيف اوفوتا.

وخصصت المديرية الجهوية لقطاع الشباب والرياضة بجهة درعة تافيلالت ثلاث جوائز للمحتلين للمراتب الأولى في نتائج لجنة التحكيم، وجائزتين للمعلقين الرياضيين الذين حصلوا على أكبر عدد من الإعجابات بالصفحة الرسمية للمديرية على الموقع الاجتماعي الفايسبوك .

وبالنسبة لجائزة تصويت الجمهور فقد فاز بها المعلق الرياضي سليمان ديحا بـ 2665 إعجابا و263 مشاركة، متبوعا بحميد الديب بـ 2365 إعجابا و289 مشاركة.
 
وقد عرفت هذه المسابقة التي نظمتها المديرية الجهوية لقطاع الشباب والرياضة بجهة درعة تافيلالت بالتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني ومؤسسات دور الشباب بالجهة ومؤسسات إعلامية، مشاركة أزيد من 40 معلقا رياضيا ينتمون الى مختلف مناطق جهة درعة تافيلالت، ليتم في مرحلة أول اختيار 19 معلقا منهم، وعرضهم للتصويت عبر الصفحة الرسمية للمديرية على الفايسبوك وعلى لجنة تحكيم خاصة، لتفرز النتائج النهائية عن فوز ثلاثة منهم بجائزة لجنة التحكيم واثنين منهم بجائزة الجمهور .
 
و بالموازاة مع هذه المسابقات تم بشكل يومي تنظيم عدة لقاءات وندوات، وعروض وورشات وبرامج رياضية، وأنشطة ترفيهية ودورات تكوينية في مواضيع تعنى بمجال الشباب والرياضة لفائدة الأطر التربوية والمنشطين والفاعلين الجمعويين ورواد دور الشباب بالجهة، بتأطير من وجوه فنية واعلامية وتربوية ورياضية باستعمال تقنية التواصل المباشر بالفيديو "عن بعد" وذلك عبر الصفحة الرسمية للمديرية على الفايسبوك.

ليست هناك تعليقات :