أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

كوفيد-19 .. تسجيل 141 حالة شفاء بجهة درعة تافيلالت


درعة.أنفو - و م ع 

أفادت المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت، بأن عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على مستوى جهة درعة تافيلالت، قد بلغ 141 حالة.

وأكدت المديرية أن هذه الحالات سجلت على مستوى الجهة إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد تعافي العديد من المصابين بإقليم ورزازات.

وبحسب التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد سجلت 93 حالة بإقليم ورزازات، و37 حالة بإقليم ميدلت، وخمس حالات بإقليم الرشيدية، وأربع حالات بإقليم زاكورة، وحالتي شفاء بإقليم تنغير.

وبلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة درعة تافيلالت، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم، 548 حالة.

وأبرزت معطيات المديرية الجهوية للصحة أنه تم، لحد الآن، تسجيل وفاة أربعة أشخاص.

يذكر أن الإعلان عن حالات الشفاء يعتمد على ثلاثة معايير أساسية تتعلق بملاحظة تحسن في العلامات السريرية للمريض، وأن تمر ثلاثة أيام بدون تسجيل ارتفاع في درجة حرارة المصاب بعد استكمال مدة تناول الدواء، وكذا تأكيد سلبية عينتين متتابعتين تفصل بينهما 24 ساعة.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 127 حالة شفاء جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الاثنين، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء بالمملكة إلى 1565 حالة.

ليست هناك تعليقات :