أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

استقرار الحالة الوبائية لليوم الحادي عشر على التوالي في انتظار رقم صفر بجهة درعة تافيلالت


درعة.أنفو 

لم يتم، خلال الساعات الـ24 الماضية، تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة درعة تافيلالت، وذلك لليوم الحادي عشر على التوالي.

ولاتزال حالة واحدة فقط قيد العلاج على صعيد جهة درعة تافيلالت بإقليم ورزازات.

ووصلت نسبة الشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في جهة درعة تافيلالت، إلى أكثر من 98.98 في المائة.

وبلغ عدد حالات الشفاء على صعيد جهة درعة تافيلالت إلى 580 شخصا، فيما استقر عدد حالات الوفيات في جهة درعة تافيلالت  في خمس حالات (أربعة بإقليم ورزازات، وحالة واحدة بإقليم زاكورة).

وتتوزع حالات الإصابة بجهة درعة تافيلالت، التي استقرت في 586 حالة، بين أقاليم ورزازات (503)، وميدلت (52)، وزاكورة (14)، وتنغير (10)، والرشيدية (7).

وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حول احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على مستوى الجهة، 9635 حالة.

وتتوزع هذه الحالات المستبعدة بين أقاليم ورزازات (3058 حالة) وميدلت (2246 حالة)، وتنغير (1950 حالة)، وزاكورة (1178 حالة)، والرشيدية (1203 حالة)،.

وتهيب المصالح الصحية بسكان الجهة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل  24 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 7601 حالة.

كما أكدت تسجيل 97 حالة شفاء جديدة؛ ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تعافت إلى 4978 حالة إلى حدود السادسة من بعد عصر اليوم..

ليست هناك تعليقات :