أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تنغير.. منابر إعلامية تقاضي أشخاصا من بينهم عون سلطة تعمدوا التشهير في حقهم


درعة.أنفو 

أعلنت جرائد الكترونية منها جريدة "الواحة بوست" و"تنغير أنفو" أنها تعتزم مقاضاة ثلاثة أشخاص تعمدوا التشهير في حقهم عبر نشر أسماء أربعة صحفيين وتوجيه اتهامات مجانية لهم، بالإضافة إلي رصد الصحفيين المعنيين لثلاثة أشخاص آخرين، من بينهم عون سلطة، وجهوا لهم عبارات مشينة وتحريضية ضدهم عبر منشورات وتعاليق فيسبوكية تم الاحتفاظ بها للإدلاء بها عند لدى السلطات المختصة.

وحسب ما تم نشره بالجريدتين، فقد أثار نشر المنابر الإعلامية لحقيقة ما قامت به المصالح الصحية، في حق موظف بسجن ورزازات، ينحدر من مدينة تنغير، وسبق أن غادر الحجر الصحي بمستشفى قلعة مكونة، بعد التأكد من سلبية تحاليله المخبرية، قبل مفاجأته بنقله من جديد إلى المستشفي ل “كون تحاليله المخبرية إيجابية”، (أثار) نقاشا وصل إلى حد مطالبة شباب ينحدرون من نفس الحي الذي ينحدر منه المصاب ما أسموه عريضة تطالب بمحاكمة المنابر الإعلامية وصفحة فيسبوكية نشرت الخبر.

هدا وقد أعلنت المندوبية الإقليمية للصحة بتنغير، مساء اليوم السبت 2 ماي 2020، عن تماثل حالة ثانية للشفاء، مؤكدة تسجيل ما مجموعه تسع حالات إصابة مؤكدة منذ ظهور الوباء بالإقليم.

وأكدت المندوبية، على صفحتها الرسمية، تسجيل ثاني حالة شفاء، بعد حالة المصاب الأول المنحدر من مدينة قلعة مكونة، وعدم تسجيل أي حالة وفاة، وبلوغ عدد الحالات التي تم استبعادها لحدود اليوم 239 حالة.

ليست هناك تعليقات :