أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

موهبة من مدينة ورزازات.. حاليلوزيتش يعثر على خليفة كريم الأحمدي


درعة.أنفو - العربي الجديد 

ظلّ المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب "أسود الأطلس" يراقب اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوري الهولندي، من أجل ضمهم إلى قائمته الأساسية في الفترة المقبلة، كي يخوضوا معه التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، ومونديال قطر 2022.

وبحسب ما أكده مصطفى حجي مساعد حاليلوزيتش، داخل الجهاز التدريبي لمنتخب "أسود الأطلس"، لـ"العربي الجديد"، فإن المدير الفني البوسني استمر بالتواصل مؤخراً مع بعض اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوري الهولندي، وعلى رأسهم إدريس الصديقي صاحب (24 عاماً)، الذي يلعب كقائد لخط الوسط في نادي فيليم 2.

ويسعى حاليلوزيتش إلى الاعتماد على الوجه الجديد الذي تألق بالموسم المنتهي في هولندا، ويأمل أن يكون خير خليفة للنجم كريم الأحمدي الذي اعتزل دولياً، من أجل شغل متوسط الميدان الدفاعي في تشكيلة المنتخب المغربي، التي مازال الجهاز الفني يبحث عن العناصر القادرين على تحمل المسؤولية داخلها.

وينحدر الموهبة إدريس الصديقي من مدينة ورزازات جنوب المغرب، وسبق له أن عبر عن رغبته في حمل قميص بلده الأم في أكثر من مناسبة، قبل أن يلتقط وحيد حاليلوزيتش الإشارة، ويكثف اتصالاته به من أجل لعبه مع منتخب "أسود الأطلس"، الذي من المنتظر أن يحمل ألوانه في المرحلة المقبلة.

وكان مصطفى حجي، قد اقترح اسم إدريس صديقي على المدرب حاليلوزيتش، الذي وبمجرد متابعة مبارياته، حتى حرص على أن يكون ضمن اللاعبين المغاربة، الذين ستوجه لهم الدعوة للحضور في عرين الأسود، بالنظر لما يتوفر عليه اللاعب من إمكانات بدنية وفنية جعلته يخطف بها الأضواء في الدوري الهولندي.

ليست هناك تعليقات :