أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

لهذا لن يعلن إقليم ورزازات خاليا من كورونا قبل نهاية الأسبوع


درعة.أنفو 

قال عبد اللطيف المتوكل مدير مستشفى سيدي احساين بناصر بورزازات، في تصريح صحفي، ان المصاب الوحيد بإقليم ورزازات والذي لا زال يرقد بمركز كوفيد بمستشفى بوكافر، يتمتع بصحة جيدة وسيخضع للتحاليل المخبرية يوم الخميس المقبل.

وأضاف المتوكل، أنه في حالة كون نتائج التحاليل المخبرية للمصاب سلبية سيكون إقليم ورزازات قد تغلب على جميع الإصابات المسجلة بالإقليم.

وبحسب تصريح عبد اللطيف المتوكل مدير مستشفى سيدي احساين بناصر بورزازات فلن يتم التعرف على نتيجة تحليلة المصاب إلا بعد يوم الخميس المقبل، ليعلن بعدها إقليم ورزازات خاليا من فيروس كورونا المستجد في حالة كانت النتيجة سلبية.

وكانت المديرية الاقليمية للصحة بورزازات أعلنت مساء اليوم الثلاثاء، تماثل حالين جديدتين للشفاء من فيروس كورونا، إذ ارتفع عدد المتعافين إلى 498 حالة، من أصل 503 حالة مصابة، فيما إستقرت الوفيات في 4 حالات منذ ظهور الوباء بالإقليم.

ونوهت ساكنة ورزازات بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها السلطات الإقليمية ،وعلى رأسها عامل الاقليم، والاطقم الطبية والتمريضية المدنية والعسكرية ، والسلطات الامنية من درك ملكي ،وامن وطني وقوات مساعدة، ووقاية مدنية، واعوان السلطة وكذا عمال النظافة ،وعموم المواطنين الورزازيين الملتزمين بالحجر الصحي.

ليست هناك تعليقات :