كوفيد-19 .. إرتفاع عدد المتعافين بجهة درعة تافيلالت إلى 304 حالة شفاء



درعة.أنفو 

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت، أنه تم، خلال الساعات ال24 الماضية، تسجيل شفاء 3 أشخاص من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويتعلق الأمر بشخصين ينحدران من إقليم ورزازات وشخص من زاكورة، تبين بعد إجراء التحاليل الطبية والسريرية خلوهم من الفيروس، ليرتفع عدد المتعافين بجهة درعة تافيلالت إلى 304 شخصا.

وبحسب التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد سجلت 243 حالة بإقليم ورزازات، و42 حالة بإقليم ميدلت، و12 حالة بإقليم زاكورة، وخمس حالات بإقليم الرشيدية، وحالتي شفاء بإقليم تنغير.

ولم يتم خلال الساعات ال24 الماضية تسجيل اي حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليستقر عدد المصابين على صعيد جهة درعة تافيلالت في 557 حالة.

وتتوزع حالات الإصابة بالفيروس بأقاليم الجهة بين ورزازات (479)، وميدلت (47)، وزاكورة (14)، وتنغير (10)، والرشيدية (7).

وتمثل الحالات المصابة بالفيروس في جهة درعة تافيلالت ​9,75  في المائة من مجموع الحالات المسجلة على المستوى الوطني.

وأكدت معطيات المديرية الجهوية للصحة أنه تم، لحد الآن، تسجيل وفاة أربعة أشخاص، مشيرة إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حول احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على مستوى الجهة، قد بلغ 3119 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم