أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

النادي البلدي لورزازات يراسل فوزي لقجع من أجل استكمال البطولة الوطنية


درعة.أنفو 

وجه النادي الرياضي البلدي لورزازات ملتمسا إلى رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، يطالبه بضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق الوطنية، من خلال مواصلة المشوار الكروي لهذا الموسم 2019/2020، عن طريق السماح للفرق باستكمال باقي مباريات البطولة الوطنية هواة ، لما بعد جائحة كورونا.

وجاء في الملتمس الدي يتوفر موقع "درعة.أنفو" على نسخة منه، أن النادي الرياضي البلدي ورزازات لكرة القدم، انخرط في الاجراءات الاستباقية لمواجهة جائحة كورونا منذ توقف البطولة الوطنية، والتي كان النادي يسايرها بخطة ثابتة نحو تحقيق الصعود للقسم الثاني.

وأضاف الملتمس "نذكركم أن هاجس التالق والمثابرة هو مجهود جماعي لكل مكونات النادي وساكنة المدينة والسلطات العمومية والمؤسسات المنتخبة، انطلاقا من تسخير كل الإمكانيات المادية واللوجستية لتحقيق الصعود على امل مواصلة باقي المقابلات المتبقية من البطولة من بعد هذه الجائحة علما اننا نحتل المرتبة الثالثة بفارق نقطتين عن الاتحاد التوركي، والذي سيحل ضيفا علينا في الدورة 27 من البطولة الوطنية هواة بمدينة ورزازات".

وثمن النادي الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجامعة الملكية لكرة القدم، حماية لكل الممارسين والفاعلين في الحقل الكروي الرياضي.

ليست هناك تعليقات :