أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

ورزازات.. 225 شخصا من مخالطي المصابين بكورونا يغادرون مقر الحجر الصحي



درعة.أنفو 

غادر اليوم الاثنين 04 ماي الجاري، 225 شخصا من المخالطين للمصابين بفيروس كوفيد 19 بإقليم ورزازات، مقرات الحجر الصحي بالفنادق أو مراكز الإيواء وسط مدينة ورزازات، نحو منازلهم، بعدما أنهوا مدة المراقبة المعتمدة للحجر الصحي.

وعبر عدد من المغادرين لمقر الحجر الصحي، عن تشكراتهم للطاقم الطبي والتمريضي وللسلطات المحلية، وكذا العاملين بالفندق ومراكز الإيواء، على حسن الضيافة وحرصهم التام على توفير كافة سبل الراحة والرعاية الطبية طيلة فترة تواجدهم تحت تدابير الحجر الصحي.

هدا وقد بلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بإقليم ورزازات ما مجموعه 161 حالة، فيما تم، لحد الآن، تسجيل وفاة ثلاث حالات.

وبلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الاقليم، إلى حدود الساعة الرابعة من مساء يوم الإثنين 04 ماي 2020، 472 حالة.

وأفادت مصادر مسؤولة لدرعة.أنفو، أن الوضع الصحي للمصابين مستقرّ إلى جيّد على العموم، إذ هناك حالات تتماثل للشفاء، وتتلقى الحالات المؤكّدة إصابتها العلاجات الضرورية، بفضل مجهودات أطقم طبية مدنية وعسكرية، وَفق “البرتوكول” العلاجي الذي حدّدته وزارة الصحة.

وتهيب المصالح الصحية بالسكان الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

ليست هناك تعليقات :