ورزازات.. حزب "الأحرار" بترميكت ينوه بروح المسؤولية التي تدبر بها السلطات المحلية في مواجهة جائحة كورونا


درعة.أنفو 

في مايلي نص البلاغ الذي توصلت درعة.أنفو بنسخة منه:

بلاغ التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بترميكت 
تفاعلا مع بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار الصادر يوم الجمعة 10 أبريل 2020. 
تشيد التنسيقية المحلية للحزب بجماعة ترميكت بإقليم ورزازات  بالقرارات الرشيدة التي اتخذها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من أجل تدبير أزمة (كوفيد19) والتي وضع من خلالها صحة وسلامة المواطنين فوق كل الاعتبارات . 
كما تنوه التنسقية المحلية للحزب بروح المسؤولية الكبيرة والكفاءة العالية التي دبرت بها السلطات المحلية و الإقليمية على رأسها عامل إقليم ورزازات السيد: عبد الرزاق المنصوري الذي سجلنا بفخر و اعتزاز التفاعل الكبير الذي عرفته ساكنة الجماعة و  الإقليم مع قراراته . 
كما تنوه التنسيقية المحلية الحزب بالأداء الرفيع المستوى الذي ابانت عليه السلطات المحلية و على رأسها السيد : محمد نعائشة قائد قيادة اهل ورزازات بالاضافة الى الدرك الملكي و القوات المساعدة في مواجهة فيروس كورونا وحفظ الأمن والاستقرار داخل تراب جماعة ترميكت . 
تعرب التنسيقية المحلية عن اعتزازها بجنود الصف الاول في مواجهة هذا الوباء من الاطر الطبية و التمريضية المدنية و العسكرية و رجال الوقاية المدنية بالاضافة الى كل من يعمل في القطاع الصحي من اداريين و تقنيين و أعوان . 
وتؤكد التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للاحرار على اهمية الدور الكبير الذي تلعبه جميع مكونات المجتمع المدني في حرصها الدؤوب على تقديم مجموعة من الخدمات  للمواطنين بالجماعة 
كما ان التنسيقية تشد على ايادي  رجال و مهندسي النظافة الذين يعملون ليل نهار من اجل سلامة محيطنا . 
كما تشيد التنسيقية المحلية بالتزام عموم المواطنين و المواطنات  بالحجر الصحي بحيث لم تسجل اية حالة بالجماعة . 
في الاخير ندعو الساكنة بالاتزام  بالحجر الصحي و عدم الخروج من البيت الا للضرورة القصوى كما ندعوهم الى الانخراط في النقاش العمومي المتعلق بالتدابير والإجراءات التي يجب اتخاذها بعد أزمة كورونا، من خلال  المساهمة باقتراحاتهم في المنصة الإلكترونية التفاعلية maba3d-corona.com التي أعدها الحزب بشراكة مع مؤسسة المنتدى،  بغية إعداد تصور متكامل لمرحلة ما بعد جائحة كورونا . 

تعليقات الزوار

أحدث أقدم