إعلان

المجلس الجماعي ترميكت يخصص1500 قفة للمساهمة في المساعدات الموجهة إلى الفئات المعوزة


درعة.أنفو 

استلهاما و تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للجناب الشريف اسماه الله و اعز أمره، و انسجاما مع الرؤية الملكية، و تطبيقا للمبدأ الدستوري الداعي إلى التحمل بصفة تضامنية للمجهودات و التكاليف التي تتطلبها مواجهة الأعباء الناجمة عن مكافحة الآفات، فان مجلس الجماعة الترابية لترميكت و موظفي الجماعة وساكنة جماعة ترميكت يعبرون عما يلي:
- يثمنون عاليا الرؤية السديدة و تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و المتعلقة بالتدابير الاستباقية لمواجهة الآثار المترتبة عن جائحة كورونا كوفيد-19.
 يثمنون المبادرة الملكية الآمرة بإحداث صندوق خاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد -19 لمواجهة هذه الجائحة.
- يثمنون عاليا كل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة و من خلالها السلطات العمومية محليا و على رأسها السيد عامل إقليم ورزازات من اجل حماية ساكنة الإقليم من هذه الجائحة.
يثمنون كل مجهودات الأطر الطبية المرابطة بالمستشفيات رجالا و نساء، الأمن الوطني و الدرك الملكي و الوقاية المدنية و القوات المساعدة و القوات المسلحة الملكية نساء و رجالا، و ممثلي السلطة المحلية الساهرين على استتباب الأمن بكل ربوع المملكة.
يحيون نساء و رجال التعليم الساهرين على العملية التعليمية التعلمية في هذه الظروف الحرجة.
يحيون المؤسسات الوطنية و المجتمع المدني و الأعيان و المحسنين المنخرطين في الدعم الاجتماعي و الاقتصادي للأسر المعوزة.
يباركون عملية الدعم الاجتماعي و الاقتصادي للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل و المتضررة من الحجر الصحي.
كما يعلن المجلس الجماعي لترميكت انه خصص مبلغ ثلاثمائة و عشرون ألف درهم « 320.000,00 » أي ما يناهز 1500 قفة للمساهمة في المساعدات الغذائية الموجهة إلى الفئات المعوزة و التي وضعت رهن إشارة السلطات المحلية مشكورة لتوزيعها إضافة إلى تنازل أعضاء المجلس عن تعويضاتهم المالية لشهر مارس لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد-19.
بالإضافة إلى ذلك ساهم جل أعضاء المجلس الجماعي لترميكت و بعض المحسنين من مالهم الخاص بما يناهز 300 قفة وضعت هي الأخرى رهن إشارة السلطات العمومية من أجل التوزيع.
المجلس الجماعي لترميكت يهيب بكافة المواطنين و المواطنات للالتزام بتعليمات و توجيهات السلطات العمومية بمختلف مواقعها من خلال تطبيق الحجر الصحي للحد من انتشار الوباء و يدعو كافة الفاعلين إلى تكثيف الجهود من أجل إنجاح هذه المرحلة لما فيه خير للبلاد و العباد.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم