أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

ورزازات : القائدة يسرى توجه نصائح لأرباب محلات المواد الغذائية و التجارية


إدريس اسلفتو - ورزازات

قررت السلطات العمومية، اليوم الاحد  بمدينة ورزازات اعتماد إجراء احترازي جديد، يتمثل في العمل على غلق محلات بيع المواد الغذائية والمساحات الكبرى وغيرها على متم السادسة مساء من كل يوم.

ويأتي هذا الإجراء الجديد الذي يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الأحد، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المؤسسات الحكومية للحد من انتشار وباء كورونا، بهدف الحفاظ على صحة التجار والمستهلكين على حد سواء.

ودعت القائدة يسرى حنون خلال دورية ضمت بالأساس رجال الامن وقوات المساعدة واعوان السلطة التجار والبقالة وأصحاب المحلات التابعين لنفوذ المقاطعة الثانية وسط المدينة  باحترام هذا الإجراء ومساعدة السلطات على تنفيذه. داعية كذلك المواطنات والمواطنين إلى اقتناء حاجياتهم بشكل عاد ودون ارتباك قبل السادسة مساء من كل يوم.

وأشادت القائدة خلال جولتها  بالدور الذي يلعبه اصحاب هذه المحلات وتجار الجملة والتجار الصغار، في تزويد الاسر وتأمين حاجيات المواطنات والمواطنين. داعية إياهم إلى مواصلة هذا العمل الوطني الذي ساهم بشكل كبير في التخفيف من حدة الأزمة ،مع اخد الحيطة والتقيد بشروط السلامة والنظافة اتناء مزاولة العمل او عند المغادر الى بيوتهم.

وتجدر الاشارة الى أنه تقرر اعتماد إجراء احترازي حفاظا على صحة التجار والمستهلكين، وذلك من خلال العمل على إغلاق المحلات التجارية لبيع المواد الغذائية  وغيرها على متم الساعة السادسة من مساء كل يوم ويدخل هذا الإجراء حيز التنفيذ انطلاقا من يومه الأحد 22 مارس.

ليست هناك تعليقات :