أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

السلطات المحلية بإقليم ورزازات تواصل جهودها لمراقبة تموين الأسواق


أدريس اسلفتو – ورزازات

تواصل السلطة المحلية بإقليم ورزازات جهودها وتحركاتها الميدانية لمراقبة وضعية تموين الأسواق بالإقليم  بالسلع و مختلف المواد الغذائية. 
حيت أصدر عامل الإقليم السيد عبد الرزاق المنصوري تعليمات صارمة لرجال السلطة والجهات الوصية لتشديد المراقبة من أجل مواجهة أي مضاربة محتلمة  او أي نقص يمكن أن يعرفها السوق المحلي بسبب فيروس كورونا المستجد. 
وفي سياق متصل، تواصل لجان المراقبة والتتبع بالإقليم زياراتها  لمختلف المحلات التجارية والاستماع لتصريحات المواطنين بعين المكان، كما تتلقى مصالح السلطات الإدارية المحلية مختلف الشكايات التي يقدمها المواطنون في هدا الصدد و تأخذها على محمل الجد. 
كما تتابع اللجن المحدثة بإقليم ورزازات بشكل يومي وضعية تموين الاسواق بالمواد الغذائية وحالة الأسعار بها ومدى وفرتها وبكميات تسد حاجيات المواطنين، حيث لم يسجل حتى الآن أي خصاص بشأنها على مستوى الإقليم. 
محمد عاميري منذوب غرفة التجارة والصناعة بورزازات  في تصريح له بأحد المحلات التجارية المحلية  أوضح انه من خلال لجنة اليقظة التي يترأسها السيد عامل اقلم ورزازات وتقوم بتتبع حالة الاسواق وأسعار بإقليم . 
واكد  ذات المسؤول أن  تتبع لجنة تتبع التموين  تقوم بالاتصال المباشر مع التجار والاسواق واعتماد تقارير لتفادي أي خصاص بالإقليم، مشددا على بالتزام بشروط السلامة الصحية وعدم التهافت على السلع بالمحلات والاسواق. وأشار العاميري  الى إحداث خلية لتتبع الأسواق وأخرى لتتبع للتموين وثالثة  مختصة في تعقيم المؤسسات العمومية والفضاءات

ليست هناك تعليقات :