أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

درعة تافيلالت.. تسجيل إصابة شخصين بفيروس كورونا بتنغير وميدلت


درعة.أنفو 

افاد موقع هسبريس حسب مصادره الطبية، أن التحاليل المخبرية التي أجريت لشخص يقطن بقلعة مكونة بإقليم تنغير، كانت إيجابية، وأكدت إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، ووُضع حاليا تحت الحجر الصحي في مستشفى القرب بمدينة قلعة مكونة.

وأضاف الموقع، أن المواطن الذي أكدت التحاليل المخبرية إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، يبلغ من العمر 40 سنة، وكان قبل أيام في مدينة مراكش.

وذكر المصدر ذاته، أن الأطقم الطبية وضعت المصاب بالفيروس القاتل تحت "الحجر الصحي" في غرفة مخصصة لهذا الغرض، بمستشفى القرب بمدينة قلعة مكونة، ويتم التكفل به لمتابعة العلاج.

وذكر المصدر نفسه، أن السلطات الصحية بإقليم تنغير، توصلت قبل قليل بنتيجة التحاليل المخبرية من المعهد الوطني للصحة بالرباط، التي كانت إيجابية.

وأضاف الموقع أنه على مستوى إقليم ميدلت، أكد مصدر مسؤول أن التحاليل المخبرية التي أجريت لإحدى السيدات بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية كانت إيجابية، والمعنية بالآمر مصابة بكورونا.


وأضاف المصدر ذاته، أن المعنية بالأمر تقطن بالريش إقليم ميدلت، و مهاجرة بالديار الإيطالية، وعادت إلى المغرب في الأسبوع الثاني من الشهر الجاري، مشيرا إلى أنها توجد حاليا بالمستشفى الجهوي بالرشيدية حيث تك وضعها في الحجر الصحي وتتابع العلاج.

ليست هناك تعليقات :