أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

المرأة الحرفية واكرهات التسويق موضوع ندوة تفاعلية بتاكونت


ادريس اسلفتو – زاكورة 

سلّط المشاركين بالمنتدى الأولى للمرأة الحرفية بجماعة تاكونيت ، اليوم السبت 7 مارس الجاري الضوء على التحديات التي تواجه الحرفيين والصناع التقليديين بالمنطقة خاصة في سبيل تسويق منتجاتهم، خصوصا على مستوى عمليات البيع والاشهار.
في ندوة حول "المرأة الحرفية واكرهات التسويق" استعرض الاستاد عبد الكبير بها الدين   المراحل الناجحة لإبراز وتسويق ما تُبدعه أنامل الصانع التقليدي بتاكونيت ، وشدد على ضرورة أن يخضع الصانع لتكوين احترافي من أجل الترويج للمنتجات.
وقد انطلقت أمس الجمعة 6 مارس  الجاري بتاكونيت اقليم زاكورة فعاليات المنتدى الأولى للمرأة الحرفية بجماعة تاكونيت تحت شعار:" المرأة الحرفية أساس التنمية المحلية".
المنتدى في دورنه الاولى ، ينظم من طرف فيدرالية الصناعية التقليدية للتنمية والتضامن بتاكونيت وذلك بشراكة مع عمالة اقليم زاكورة والمجلس الاقليمي لزاكورة ومجلس جماعة تاكونيت والمجلس الاقليمي لزاكورة ومجلس جماعة كتاوة ومجلس جماعة امحاميد وبتنسيق مع الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية والغرفة الإقليمية والتعاون الوطني.
وقد تم الحرص هذه الدورة أن تنظم تحت شعار:" المرأة الحرفية أساس التنمية المحلية". حتى يتم تسليط الضوء على الدور الوازن الذي تلعبه المرأة في شتى المجالات، وكذا إبراز مشاركتها الفعالة والناجعة في تحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي ينشدها القطاع إضافة الى خلق فضاء متنفس للساكنة والتعريف بالموروث الثقافي لمنطقة تاكونيت.






ليست هناك تعليقات :