أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

الملك يمنح أوسمة ملكية لموظفي وزارة العدل بدائرة استئنافية ورزازات


درعة.أنفو - ع. البصير

أشرف محمد بن عبد القادر، وزير العدل، أمس الخميس، بقاعة الاجتماعات بمحكمة الاستئناف ورزازات، على حفل توشيح خمسة موظفين بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف لورزازات، الذين أنعم عليهم الملك محمد السادس بأوسمة ملكية من الدرجة الثانية للاستحقاق الوطني.

وجرى، خلال هذا الحفل الذي حضره عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم ورزازات وعدد من الشخصيات القضائية والأمنية والعسكرية والمدنية، توشيح كل من محمد حمزة المحرر القضائي من الدرجة الثانية بالمحكمة الابتدائية بورزازات بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية لمحرر، وعبد الكريم ادباغ المحرر القضائي من الدرجة الثانية بالمديرية الفرعية الإقليمية بورزازات، وعبد الرحمان جبال كاتب الضبط بالمحكمة الابتدائية بورزازات، وعبد المولى مفهوم كاتب الضبط بالمحكمة الابتدائية بورزازات، ومحمد بولحسن كاتب الضبط بمركز القاضي المقيم بقلعة مكونة.

وهنأ بن عبد القادر، الموظفين الموشحين، مبرزا أن هذا التوشيح يعكس العناية الملكية التي مافتئ الملك يحيط بها أطر وموظفي الإدارات والمؤسسات العمومية، كما يمثل تقديرا لجهودهم التي بذلوها بحس وطني وضمير مهني في خدمة الوطن.

وأضاف أن هذه الأوسمة الملكية تمثل أيضا مبعث فخر واعتراف بالجهود المبذولة طيلة سنوات بكل تفان ونكران للذات والتزام المهني.

ليست هناك تعليقات :