أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

المجلس الإقليمي لورزازات يصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون


درعة.أنفو - و م ع 

صادق المجلس الإقليمي لورزازات، أمس الخميس في دورة استثنائية، على عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون.

وهمت هذه الاتفاقيات، التي تأتي تنزيلا للرؤية التي يعتمدها المجلس الإقليمي لورزازات للنهوض بالعمل الجمعوي بالمنطقة، العديد من المجالات المتربطة بالثقافة والرياضة والعمل الاجتماعي والصناعة التقليدية.

ووافق أعضاء المجلس خلال هذه الدورة الاستثنائية، التي ترأسها السيد السعيد أفروخ رئيس المجلس، بحضور عامل الإقليم السيد عبد الرزاق المنصوري، على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون تتعلق بدعم مؤسسة ابراهيم أخياط للتنوع الثقافي.

كما تمت المصادقة على مشاريع اتفاقيات شراكة وتعاون تتعلق بدعم جمعية القصبة للتنمية، والنسيج الجمعوي لإمي نولاون، والنسيج الجمعوي لهسكورة، وجمعيات مجلس شباب ورزازات، والتربية والتنمية فرع ورزازات، وأيت عيسى للثقافة والتنمية أيت بن حدو.

وتدارس الأعضاء ووافقوا على مشاريع اتفاقيات أخرى تهم تقديم الدعم لفدرالية جمعية وادي إميني، وجمعية فرسان كرة السلة، والجمعية الرياضية وداد تزناخت، وجمعية الاتحاد الرياضي تازناخت، وجمعية عصبة درعة للكراطي وأساليب مشتركة.

وفي المجال المتعلق بتشجيع النساء على الاهتمام بالصناعة التقليدية المحلية، تمت الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون تتعلق بدعم تعاونية ازناكن النسوية للزربية الأصلية.

وفي المجال الاجتماعي صادق المجلس على تقديم دعم لجمعيات أنمتر للتنمية والأعمال الاجتماعية، والتنمية والتضامن أمزري، والكرامة للمعاقين.

ليست هناك تعليقات :