أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

هل ينهى المجلس البلدي نشاط طوبيس ورزازات؟؟


درعة.أنفو - إدريس اسلفتو 

كشفت نقاشات أعضاء المجلس البلدي لورزازات، خلال أشغال الدورة العادية للمجلس لشهر فبراير الجاري، عن حقائق و تجاوزات واختلالات شابت وتشوب عمليات التدبير المفوض للنقل الحضري بمدينة ورزازات.

حيت أدرج المجلس البلدي نقطة خاصة بتقييم التدبير المفوض لمرفق النقل الجماعي الحضري، وما بين الجماعة الحضرية وشركة اللوكس للنقل الحضري، حيث استنكر الكل ما وصفوه ب(ضعف الخدمات)، وكيف أن الركاب يحرمون من الولوج الى مرفق يليق بهم ويحترم شروط السلامة.

رئيس المجلس عبد الرحمان الإدريسي في معرض رده عن تساؤلات الاعضاء قال أن المجلس الجماعي في طريقه نحو فسخ العقد المبرم بين المجلس وشركة النقل الحضري، مشددا على أهمية هذا المرفق خاصة بالنسبة لفئة الطلبة، وأضاف أن فسخ العقد من شأنه أن يدخل المدينة في مشاكل عدة، وأن تدبير هذا المرفق من طرف شركة لوكس أبان عن إكراهات جرت على المجلس لسان الانتقاد، فيما أجمع باقي أعضاء المجلس على قرار فسخ العقد في ظل غياب قنوات الحوار مع شركة لوكس المخول لها تدبير هذا المرفق.

ويذكر أنه منذ سنوات ومدينة ورزازات تعيش الويلات مع شركة النقل الحضري التي لا تحترم شروط السلامة ودفتر التحملات، وتعد فئة الطلبة أكبر متضرر من خدمات الشركة المنردية إضافة إلى الأحياء البعيدة عن مركز المدينة.

ليست هناك تعليقات :