ورزازات تحتضن المهرجان الاقليمي للمجموعات الصوتية المدرسية في دورته الثامنة


درعة.أنفو 

تنفيذا لبرنامجه السنوي وتحت شعار "التربية الموسيقية آلية لترسيخ ثقافة المدرسة المواطنة الدامجة "ينظم فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي بورزازت بتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ، المهرجان الاقليمي للمجموعات الصوتية المدرسية في دورته الثامنة أيام 28 ، 29 فبراير و1 مارس 2020 بقصر المؤتمرات بورزازات.
وتروم الدورة الثامنة للمهرجان التي ستفتتح فعاليتها الرسمية يوم 29 فبراير2020 المساهمة في التحسيس بأهمية التربية الموسيقية في صفوف الناشئة  ،و تشجيع المهتمين بهذا المجال في المدرسة.
ويعتبر المهرجان فرصة  كذلك للمتعاونين الصغار والكبار لعرض مؤهلاتهم في مجال أغنية الطفل وفرصة لتبادل التجارب والخبرات بين مختلف المؤسسات المشاركة ومجالا لابراز المواهب واذكاء المنافسة بين المؤسسات ان على المستوى الكلمات والالحان..بما يغني انشودة الطفل التربوية محليا واقليميا.
وسيعرف المهرجان مشاركة 22 مؤسسة من التعليم العمومي والخصوصي ومن الوسط الحضري والقروي في المسابقة الرسمية ، ستتنافس على الجوائز التالية :
- الجائزة الأولى  للمهرجان وتسلم لأحسن مجموعة .
- جائزة أحسن لحن .
- جائزة أحسن كلمات .
- جائزة أحسن أداء فردي ( ذكور واناث ) 
وسينظم على هامش المهرجان يوم تواصلي في موضوع  " اي دور  للعمل التعاوني في مدرسة مواطنة دامجة " بمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بورزازت يوم 28 فبراير 2020 على الساعة الثالثة مساء بمشاركة مختلف الفاعلين في المجال المديرية الاقليمية وممثل جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ والجمعية واستاذ منشط.
وسيختتم المهرجان يوم 1 مارس 2020 بتشجيع المتميزين بجوائز الدورة وتوزيع شواهد المشاركة وتذكارات  على مختلف المشاركين.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم