أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

ورزازات : عبد الرزاق المنصوري يدعوا الى تكثيف التواصل العمومي


درعة.أنفو - إدريس اسلفتو 

دعا عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم ورزازات إلى تكثيف التواصل العمومي، مؤكدا ضرورة تسليط الضوء أكثر على نقاط القوة والإنجازات التي حققتها الإدارة على مستوى الخدمات العمومية.
وجاء ذلك خلال انطلاق أشغال الملتقى الدولي في نسخته الثالثة، الذي ينعقد على مدى ثلاثة ايام، بمدينة ورزازات  حول  “التواصل العمومي في خدمة التنمية الجهوية والاقتصاد الاجتماعي والتنوع الثقافي”.
وأبرز المنصوري، أن هذا اللقاء له أهميته كبرى بالنسبة للمدينة، ويشكل استمرارا للأنشطة الدولية المنظمة بورزازات، والدينامية التي يعرفها هذا الإقليم.
من جهته، أكد  ياسين أخياط، رئيس مؤسسة إبراهيم أخياط للتنوع الثقافي، الجهة المنظمة، أن النسخة الثالثة من هذا الملتقى تعتبر امتدادا للدورتين السابقتين اللتان تم خلالهما تحديد عدة قضايا جديدة للنقاش وآفاق واعدة للعمل لفائدة المجتمع المدني.
وتتواصل اشغال هذا اللقاء الدولي الى غاية  15 فبراير الجاري بورزازات بقصر المؤتمرات الذي تشارك فيه ايضا نخبة من الدكاترة والباحثين الجامعيين الذين يمثلون مؤسسات جامعية من المغرب، والجزائر وتونس، وفرنسا، وكندا والبرازيل، وذلك في إطار انفتاح الجامعة على محيطها.

ليست هناك تعليقات :