ورزازات : شباب يطلقون مبادرة عطائي لخدمة المدرسة العمومية


إدريس اسلفتو - ورزازات 

أطلق شباب متطوعين لجمعية الهدى للتربية والتخييم والثقافة فرع ورزازات، مبادرة عطائي لتزين وتنشيط المدارس القروية، برسومات وصور  تظفى  على الفضاء نظرة  أخرى وحلة جديد.
وقام المتطوعين  بالعديد من الأنشطة التطوعية والإنسانية نواحي ورزازات ونفذواالعديد من  المبادرة  صباغة ورسم وتزيين جدران عدد من المدارس كمدرسة تزكي نباردة جماعة تلوات ،ومدرسة انخصا جماعة ايت زينب وتانوية ايت زينب وأيضا مدرسة تادولة جماعة امرزكان واعدادية ادلسان جماعة ادلسان وأيضا مدرسة أغان ومدرسة فينت جماعة ترميكت ومدرسة ارمض اقليم زكورة جماعة أكدز وايضا مدرسة الخنساء وتاوريرت جماعة ورزازات .
وللمبادرة بصمة في تجميل المدرسة وتحويل جدرانها الى لوحة فنية جميلة ومازال العمل مستمر ليشمل عدد من مدارس القروية الاخرى .
وتجدر الاشارة الى أن هذه  المبادرة تطوعية ومجانية وان كادرها من شباب هدفه خدمة المدرسة العمومية وابراز صورة جميلة ورائعة عنها. تجمع المبادرة ” عطائي ” وهي أحدى التجمعات الإنسانية المستقلة وغير تابعة أو مدعومة من أية جهة سياسية أو حزبية أو دينية ، وانما مجموعة من الشباب الطموحين التابعين لجمعية الهدى للتربية والتخييم والتقافة فرع ورزازات الذين يمتلكون حب الانتماء  لبلدهم.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم