بصريات النخيل بورزازات تكرم الموظفين والعاملين بالمؤسسة


درعة.انفو - ادريس اسلفتو  

نظمت مؤسسة بصريات النخيل بمدينة ورزازات  حفل تكريمي على شرف موظفيها والعاملين فيها، في حفل كبير بدار الفرسان بجماعة ترميكت، نهاية الاسبوع الماضي.

المناسبة حضرها بالأساس أصدقاء المؤسسة وشركائها في العمل والحملات الطبية والتحسيسيةالتي تقوم بها في مختلف الاقاليم ،وثمن رئيس  المؤسسة ادريس ايت الحاج ، جهود الموظفين والعاملين بمختلف مرافق المؤسسة بمدينة ورزازات وزاكورة، وعملهم الدؤوب، لافتا إلى أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا العمل الجاد والفكر المميز من قبل فريق العمل .

وشدد أيت الحاج على أن هذا النجاح يلقي علينا مسؤوليات اضافية للحفاظ على مراكزنا المتقدمة في كافة المجالات، ويضع لينا مسؤوليات كبيرة في الحفاظ عليه، وهو ما يجب أن يعزز الاجتهاد  والاخلاص في العمل.

 وتخلل الحفل كلمات ترحيبية حملت شكرا للحضور ومختلف الشركاء، حيت تم تكريم فريق العمل بتقديم الشهادات التقديرية والجوائز لهم اضافة الى قسيمة مالية ورحلة الى دولة اليونان وغيرها من الجوائز التحفيزية،في ما تم استعراض برنامج العمل للسنة 2020.

وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أكد الدكتور محمد حاجيبي عن جمعية الوفاء لمرضى السكري بورزازات والشريك الاول لبصريات النخيل  “أن التقدير والمكافأة على  الأداء المتميز جزء من القيم الراسخة في ثقافة الاعتراف بالعمل ، وأن عملية تكريم الأداء المتميز عملية يجب أن تستمر على طوال العام في مؤسسات اخرى وقطاعات مختلفة  عملا بحديث  النبي ﷺ من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم