أخبار

[أخبار][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

حوادث

[حوادث][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

شاب من ورزازات يتفاجأ بوثائقه عند “مول الزريعة” بعدما اجتاز مباراة للتوظيف بالرباط


تفاجأ شاب عشريني يتحدر من مدينة ورزازات بالعثور على وثائقه الدراسية والشخصية لدى “مول الزريعة” (بائع الفواكه الجافة) بمدينة الرباط، لف فيها لأحد الزبناء.

وكان معاد، الشاب ذو 28 سنة قد اجتاز مباراة للتوظيف بوزارة الفلاحة سنة 2014 بمدينة الرباط، ليكتشف بعد خمس سنوات أن الوثائق التي أودعها في مركز الترشيح بالوزارة قد انتهى بها المطاف عند بائع الفواكه الجافة.

وقال الداودي إن أحد الأشخاص اقتنى بعض الفواكه الجافة، واكتشف أن البائع لفها في سيرته الذاتية، ليتواصل معه عبر تطبيق “الواتساب” بعدما أخذ رقمه من السيرة الذاتية.

وعبر معاد عن استيائه من التخلص من وثائقه بهذه الطريقة عوض إتلافها، قائلا، ” إنه لأمر مخزي أن تجد وثائقك وأغراضك الشخصية تستعمل لبيع الفواكه الجافة، بينما من المفترض من مؤسسة عمومية تابعة لوزارة الفلاحة أن تحمي الوثائق الشخصية للأفراد”.

وكشف المتحدث ذاته أن الشخص الذي تحدث إليه عثر أيضا على وثائق أخرى، تتضمن دبلوم تقني في الفلاحة وبعض الوثائق الأخرى.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتفاجأ فيها الزبناء عند اقتنائهم للفواكه الجافة، بلفها في وثائق شخصية، لا يعرف كيف وصلت للبائع.

كما سبق لمواطنين أن عثروا، قبل أشهر، على وثائق ومراسلات إدارية حساسة تخص وزارة الطاقة والمعادن، عند بائع للفواكه الجافة بمدينة سلا.

المصدر: جريدة العمق المغربي

ليست هناك تعليقات :